درس تطبيقي من إنجاز الأستاذ محمد سلجيدي مديرية الحوز، ثانوية أبطيح التأهيليةحول موضوع :الأشكلة بوصفها سيرورة تساؤلية في درس الفلسفة.
درس تطبيقي حول موضوع :الأشكلة بوصفها سيرورة تساؤلية في درس الفلسفة.
التصنيف
بيداغوجيات
شاركها على حسابك في :
كمال صيدقي (SIDKI Kamal)
مدرس مادة الفلسفة مُتقاعد .
مواضيع ذات الصلة:
ما مقتضيات الدرس الفلسفي بالجزائر ؟مساءلة المنهاج ما مقتضيات الدرس الفلسفي بالجزائر ؟مساءلة المنهاجحوار ساخن بين المؤطرين التربويين ما مقتضيات الدرس الف ...
من الأرشيف الفلسفي:التقويم الفلسفي، نظرة نقدية. قويدر عكري 1999 التقويم الفلسفي، نظرة نقدية قويدر عكري ...
تفاعلا مع الأستاذ شفيق أكريكر حول السؤال المفتوح. 1- تفاعلا مع الأستاذ شفيق أكريكر حول السؤال المفتوح. &nb ...
أقترح البدء بمقاربة مفهوم الفن في مجزوءة الفاعلية والإبداع Normal 0 21 false false false FR X-NONE AR-SA ...
في دوسيمولوجيا docimologie الفلسفة صيغة النص للتحليل و المناقشة ..الجزء الثاني دليل التصحيح... من منظور شمولي تتمة من إنجاز الأستاذين المؤطرين التربويين: بديع الزمان اليمني وعبد العالي ا ...
مجلس التدبير بثانوية سد بين الويدان التأهيلية يجتثّ ويهمل حتى التلف المجال الأخضر. مجلس التدبير بثانوية سد بين الويدان التأهيلية يجتثّ ويهمل حتى التلف المجال الأخضر. وجدتُ من خلال إح ...
0 التعليقات:
more_vert